كرة القدم : مونديال روسيا: كوبر يوضح اسباب هزيمة الفراعنة امام روسيا

مونديال روسيا: كوبر يوضح اسباب هزيمة الفراعنة امام روسيا

مونديال روسيا: كوبر يوضح اسباب هزيمة الفراعنة امام روسيا

اوضح الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم، إن فريقه قدم ربع ساعة سيئة في بداية الشوط الثاني أمام منتخب روسيا، والتي شهدت ارتكاب أخطاء دفاعية تسببت في دخول مرماه 3 أهداف.

ونقلت وسائل اعلام مصرية عن كوبر، قوله في تصريحات صحفية بعد المباراة التي انتهت أمس بفوز روسيا (3-1) " اعتقد أننا قدمنا شوطا أول جيد لكننا لعبنا في مباراة من 92 دقيقة، 10 أو 15 دقيقة سيئة وكان ذلك السبب في الخسارة، في بعض المرات لم يحالفنا الحظ في أن تدخل الكرة مرمى المنافس".

وردا على سؤال عما إذا كانت الهزيمة في أول مباراتين يعد فشلا وما إذا كان يجب أن يستقيل من تدريب المنتخب المصري، قال كوبر إن استمراره "لا يتوقف عليه فقط، لو لم يكونوا سعداء بما أفعله فأنا أول من يرحل بلا شك، أعتقد أنه لا يزال علينا أن نلعب مباراة أخرى، والفرص ضئيلة للغاية، ولكن يجب الانتظار للحظة الأخيرة".

وعن نجم ليفربول محمد صلاح الذي شارك أمس في المباراة من بدايتها، قال "اليوم كان في حالة جيدة، لقد رأينا ذلك، لا أحد يمكن أن يجادل في أهميته، ولكن يجب أن يكون هناك فريق خلف لاعب كبير، ربما غاب عنا الحسم، ولكن علي أن أقر بالمجهود الذي تحقق بعد غياب مصر 28 عاما عن المونديال".

وسيواجه منتخب "الفراعنة" في اخر مباراة منتخب السعودية، لكن أماله في التأهل للدور الثاني تبخرت عقب خسارته في مباراتين.