نبيل معلول: ''المباراة كانت صعبة.. واصابة معز حسن اربكت حساباتي''


الاثنين 18 يونيو 2018 - 23:50

اكد الناخب الوطني "نبيل معلول" اليوم الاثنين 18 جوان 2018 اثر نهاية المباراة التي جمعت نسور قرطاج بالمنتخب الانقليزي في اطار الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة من دوري مجموعات مكأس العالم المقامة بروسيا ن 14 جوان الى 15 جويلة القادم، ان المقابلة كانت صعبة امام منافس مرشح للعب الادوار الاولى في هذه المجموعة والمونديال.

واضاف: "خيرنا قبول اللعب لغلق المنافذ امام مهاجمي منتخب انقلترا الذين يتمتعون بسرعة كبيرة وفرديات عالية لذلك كانت منطقة دفاعنا متاخرة على غير العادة".

وتابع: "لم نتمكن من الدخول في اجواء المباراة بشكل جيد بعد ان نجح منتخب انقلترا في الاستحواذ على الكرة ما ساعده على خلق مجموعة من فرص التسجيل".

وقال الناخب الوطني: "حاولنا تعديل الاوتار واعتقد اننا توفقنا في اعادة التوازن للفريق انطلاقا من منتصف الشوط الاول ما ساعدنا على العودة في النتيجة".

واكد نبيل معلول: " تحسن الاداء الدفاعي خلال الشوط الثاني وكنا اكثر انضباطا تكتيكيا وتوفقنا في الحد من خطورة المنتخب الانقليزي الذي اقتصرت خطورته على الكرات الثابتة ... وجدنا صعوبات كبيرة في التعامل مع الكرات الهوائية بسبب طول قامة اللاعبين الانقليز وبنيتهم الجسمانية القوية".

واختتم مدرب المنتخب قائلا: "اصابة الحارس معز حسان على مستوى الكتف جعلتنا نخسر ورقة رابحة واربكت نسبيا حساباتنا باعتبارها منعتنا من استغلال تغيير اضافي ... اود ان اشكر اللاعبين على مردودهم وروحهم الانتصارية ... علينا طي صفحة هذه المباراة والانطلاق في التحضير للمقابلة المقبلة امام بلجيكا".