ريكاب مونديال ليوم الاثنين 18 جوان 2018


الاثنين 18 يونيو 2018 - 23:40

دارت اليوم الاثنين 18 جوان 2018 منافسات اليوم الخامس من كاس العالم لكرة القدم التي تحتضنها روسيا إلى غاية 15 جويلية القادم بمشاركة 32 منتخبا تمّ توزيعهم على ثمان مجموعات.

وشهدت مواجهات اليوم فوز المنتخب السويدي على المنتخب الكوري الجنوبي بهدف مقابل صفر لحساب المجموعة السادسة، حيث تمّ اختيار قائده أندرياس غرانكفيست أفضل لاعب في المباراة.
كما شهدت منافسات اليوم دخول المنتخب التونسي في المونديال وانقاد إلى هزيمة قاسية في الدقيقة التسعين أمام المنتخب الأنقليزي لحساب المجموعة السابعة، وتم اختيار قائده هاري كين أفضل لاعب في اللقاء.
وعرفت المواجهة تسجيل لاعب المنتخب التونسي الفرجاني ساسي لأول هدف للمنتخبات العربية في المونديال، كما خرج الحارس الأول معز حسن في بداية الشوط الأول متأثرا بالإصابة التي تعرض لها.
ولحساب نفس المجموعة انتصر المنتخب البلجيكي على المنتخب البنمي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تم اختيار المهاجم لوكاكو رجل المباراة بتسجيله هدفين.
من جهة ثانية أعلن منتخب كرواتيا عن طرد لاعبه كالينيتش من مقر إقامة منتخبه بسبب سوء سلوكه وفي ما أعلنه في بيان رسمي.
كما تعرضت الطائرة المقلة لوفد المنتخب السعودي إلى حادث أثناء تنقله إلى مدينة بطرسبورغ، وتشهد منافسات اليوم السادس إجراء مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة إضافة إلى لقاء من الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وتجدون جميع أخبار وكواليس مونديال روسيا من نتائج وترتيب على موقع نسمة سبور.