مونديال 2018: فحص الرنين المغناطيسي يؤكد جاهزية معلول وعيون السمسارة تلاحق لاعبي المنتخب


الجمعة 15 يونيو 2018 - 18:48

خضع الظهير الايسر علي معلول الى كشف بالرنين المغناطيسي تبيّن على إثره تماثل لاعب الاهلي المصري بنسبة كبيرة من الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة اسبانيا.

وكان الطاقم الطبي الموسع للمنتخب اخضع علي معلول في الايام الاخيرة لبرنامج تاهيلي خاص من خلال تدريبات فردية من أجل إلحاقه ببقية المجموعة ووضعه على ذمّة

الاطار الفني حتى يتسنى له التعويل على خدماته في اللقاء الافتتاحي امام انقلترا.

ومن جهة أخرى قررت الجامعة التونسية لكرة القدم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اقامة حفل صغير للبعثة التونسية بالمقر الدائم للمنتخب بنزل امبريال بارك لتبادل التهاني.

وقد بادرت الجامعة بتوجيه الدعوة لكافة الوفد الاعلامي التونسي المتواجد بالعاصمة الروسية من اجل تغطية مشاركة المنتخب في المونديال.

واجرى المنتخب التونسي مساء اليوم بموسكو بداية من الساعة السادسة مساء حصته التدريبية الاخيرة التي ستكون مغلقة قبل التنقل يوم السبت عبر رحلة خاصة تنطلق على الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر الى مدينة فولغوغراد حيث سيواجه نظيره الانقليزي يوم الاثنين القادم في اطار منافسات المجموعة السابعة.

هذا وينتظر ان يحضر يوسف المساكني المباراة الافتتاحية للمنتخب التونسي أمام نظيره الانقليزي في فولغوغراد لتقديم الدعم المعنوي والمساندة لزملائه. وكانت إصابة لعينة على مستوى الاربطة المتقاطعة حرمت متوسط ميدان الدحيل القطري من المشاركة في المونديال.

وعلى صعيد اخر يحاول عدد من السماسرة الاتصال بلاعبي المنتخب التونسي لتقديم بعض العروض تتعلق خصوصا بالعناصر التي تنشط في البطولات الاجنبية وبالتحديد في البطولة الفرنسية على غرار وهبي الخزري وسيف الدين الخاوي ونعيم السليتي في ظل انتهاء فترة اعارتهم وعدم رغبة بعضهم في العودة الى انديتهم الاصلية.

وحسب الاصداء الواردة من داخل المنتخب فقد رفض اللاعبون الخوض حاليا في هذه المسائل حفاظا على التركيز وارجاء النظر بخصوص مستقبلهم الكروي الى ما بعد المشاركة في المونديال خاصة وان تالقهم من شانه ان يجلب لهم عروضا افضل.