النادي الإفريقي يراسل الفيفا لتوضيح موقفه من قضية أوبوكو


الخميس 14 يونيو 2018 - 23:22

راسل النادي الإفريقي النادي الإفريقي يوم أمس الأربعاء 13

جوان 2018 لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل توضيح موقفه من القضية التي رفعها مدافعه الغاني نيكولاس أوبوكو من أجل فسخ عقده.
نادي باب الجديد أوضح في مراسلته أن اللاعب تحصل على كافة مستحقاته كما استنجد بالمراسلات التي جمعت اللاعب بنائب الرئيس السابق مهدي الغربي في بداية السنة الحالية والتي تثبت أن الغاني لم يحترم التزاماته التعاقدية وغاب لنحو شهر دون ترخيص.
ويأتي رد الأفارقة لقطع الطريق أمام توقيع نيكولاس أوبوكو لأيّ فريق في الفترة المقبلة خصوصا أن نادي أودينيزي الإيطالي مهتم بضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية كما يملك اللاعب عرضين من ألمانيا وروسيا.
المراسلة ستكون أيضا مهمة في صورة ما اختار أوبوكو التمرّد والتوقيع لفريق آخر دون موافقة النادي الإفريقي حيث ستكون مستندا قيّما يمكن الاستعانة به في صورة طلب الفريق الذي قد يتعاقد مع اللاعب لبطاقة الانتقالات الدولية خاصّته.
يذكر أن رئيس الهيئة التسييرية المتخلّي مروان حمودية قد ذكر في تصريح خلال الندوة الصحفية التي عقدها مطلع الأسبوع الماضي لتقديم قائمته أن نيكولاس أوبوكو لم يراسل الفيفا طلبا لفسخ العقد وها أنّ مراسلة النادي الإفريقي التي وجهت أمس إلى لجنة النزاعات بالهيكل الدولي تؤكد أن صحة ما أشرنا إليه وتدحض تصريحاته.