المنتخب الوطني: غدا حصة تدريبية أخيرة في موسكو...ومعلول يواصل التمرن على انفراد


الخميس 14 يونيو 2018 - 20:35

واصل المنتخب التونسي لكرة القدم تحضيراته للمباراة الافتتاحية لكأس العالم أمام المنتخب الأنقليزي يوم الاثنين القادم، حيث أجرى زملاء وهبي الخزري مساء اليوم الخميس الحصة التدريبية قبل الأخيرة في موسكو قبل التحول إلى فولفوغراد يوم السبت عبر رحلة خاصة تنطلق على الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة وتدوم حوالي الساعة ونصف .

ودارت الحصة التدريبية في أجواء سيطر عليها التفاؤل وغلب عليها التركيز وسط عزم كبير على تحقيق الهدف المنشود، حيث تم تخصيص التمارين من قبل الإطار الفني لتجربة بعض التصورات الفنية والتكتيكية المزمع انتهاجها في أول مباراة له ضد المنتخب الانقليزي من خلال إخضاع المجموعة إلى تمارين خصوصية.
وثم إجراء مباراة تطبيقية بهدف تجربة بعض الأفكار على ارض الملعب سواء على مستوى التحرك والتمركز آو على مستوى التعاطي مع الكرة عند البناء الهجومي أو التمركز الدفاعي حيث يسعى الناخب الوطني إلى منح الفريق أسلوب لعب متكامل وناجع وفق ما جاء في بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم.
وعرفت التمارين مشاركة جميع اللاعبين باستثناء علي معلول الذي تابع تدريباته على انفراد صحبة المعد البدني على أن ينضم قريبا للمجموعة ويكون جاهزا للمباراة الأولى.
ويجري منتخبنا الوطني غدا الجمعة حصة تدريبية على الساعة السادسة مساء.