روسيا 2018 :المنتخب الوطني التونسي يواصل تحضيراته في موسكو في كنف الجدية والانضباط (فيديو)


الأربعاء 13 يونيو 2018 - 22:25

يواصل المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم استعداداته للمباراة الاولى في اطار منافسات المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018 و التي ستجمعه بنظيره الانقليزي والمقررة يوم الاثنين القادم انطلاقا من الساعة السادسة مساء بملعب فولفوغراد في كنف الجدية والانضباط ووسط اجواء منعشة تؤكد الحرص الكبير الذي يحدو اللاعبين من اجل تحقيق نتيجة ايجابية ايجابية واسعاد الجماهير التونسية.

وانطلقت الحصة التدريبية الثانية لزملاء الحارس المخضرم البلبولي بمدينة موسكو اليوم الاربعاء 13 جوان 2018 على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي دامت 90 دقيقة وشارك فيها كل اللاعبين.

وفي الاثناء خضع اللاعب علي معلول الى برنامج تحضيري خاص رفقة المعد البدني ليكون جاهزا في اول مباراة ضد المنتخب الانقليزي.

و ارتكز عمل الاطار الفني خلال الحصة التدريبية على الجوانب الفنية من خلال تبادل التمريرات الثنائية والثلاثية القصيرة قبل توزيع اللاعبين على مجموعتين لخوض مباراة تطبيقية لتعزيز عنصر الأنسجام بين كافة افراد الفريق.

وفي ختام الحصة التدريبية وجه اللاعبون التحية للجماهير الحاضرة وقاموا بالتقاط صور تذكارية معهم حيث تابع هذا المران المسائي المفتوح جماهير غفيرة وعدد من ممثلي وسائل الاعلام التونسية والاجنبية.

وللاشارة فقد عقد ممثلو الفيفا صباح اليوم اجتماعا تنسيقيا بوفد المنتخب رحبوا خلاله باللاعبين والاطار المرافق له وفي الاثناء قدم مبعوث الفيفا الى قائد الفريق ايمن البلبولي رمز مشاركة تونس الخامسة في المونديال ثم تلاه عرض لشريط فيديو خاص بتاريخ كأس العالم شاهدته كل البعثة.

وقد اختتمت الزيارة بحصة تصوير وفيديو للاعبين سيتم استعمالها عند تقديمهم قبل كل مباراة او خلالها او عند التعبير عن الفرحة خلال تسجيل الاهداف وذلك على شاشات الملاعب التي ستحتضن مباريات المنتخب الوطني التونسي.