علاوة عن الخلاف الشخصي: المنصف خماخم يرغب في التخلص من أجرة رامي الجريدي 


الاثنين 11 يونيو 2018 - 22:07

استأنف النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الاثنين 11 جوان 2018 تدريباته استعدادا

للموسم الجديد.. تحضيرات السي أس أس في صفاقس ستتواصل إلى غاية عيد الفطر حيث سيغادر في أعقابها أبناء الهولندي رود كرول إلى طبرقة أين سيجري الفريق تربصا إعداديا.
وبعودة التحضيرات عاد التساؤل حول مصير عديد اللاعبين وفي مقدمتهم الحارس رامي الجريدي الذي تقرر تسريحه رغم تواجده مع المجموعة. المنصف خماخم بات غير مرحب باستمرار الجريدي الذي ينتهي عقده في موفى شهر جوان 2019 ووفق مصادر مقربة من الفريق فإن الخلاف الشخصي بين الرئيس والحارس سيكون عائقا أمام تواصل التجربة. 
وعلاوة عن توتر العلاقة بين الرجلين فإن أجرة الجريدي تمثل إشكالا كبيرا للمنصف خماخم باعتبار أن الفريق دخل مرحلة من التقشف والتقليص من سقف الأجور في الفريق عبر التخلص من أصحاب الأجور المنتفخة وهو ما يفسر مثلا الرغبة في التخلي عن السنغالي محمد واليو ندوي وعلاء المرزوقي وكريم العواضي وحتى ماهر الحناشي.
ووفق مصادر موقع "نسمة سبور" فإن موسم 2019 سيضمن لرامي الجريدي الحصول على مبلغ يصل إلى 570 ألف دينار وهو رقم يعتبره خماخم ضخما قياسا بمعدل الأجور في الفريق.
الأيام القادمة ستأتي بالجديد في هذا الموضوع خصوصا أن خماخم دفع الجريدي للبحث عن عروض محلية كانت أو خارجية ولا يعرف كيف سيتصرف الحارس الذي قدم الكثير للسي أس أس قبل أن يصبح غير مرغوب في خدماته.