مباريات ودية: فوز الدنمارك على المكسيك وتعادل بيرو مع السويد وفرنسا مع امريكا


السبت 9 يونيو 2018 - 23:21

فاز المنتخب الدنماركي على نظيره المكسيكي بهدفين دون مقابل في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 9 جوان 2018 في كوبنهاغن ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار منافسات كأس العالم "روسيا 2018" التي تنطلق الخميس المقبل وتستمر حتى 15 جويلية المقبل.

وسجل هدفي المباراة يوسف بولسن في الدقيقة 71 ، وكريستيان إريكسن في الدقيقة 74 ، وتلعب الدنمارك ضمن المجموعة الثالثة بجانب بيرو وأستراليا وفرنسا. فيما تلعب المكسيك ضمن المجموعة السادسة بجانب ألمانيا وكوريا الجنوبية والسويد.

ومن جهة اخرى انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب السويدي بمنتخب بيرو بالتعادل السلبي في المباراة التي اقيمت اليوم في إطار استعدادهما للمشاركة في المونديال.

وفشل المنتخبان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين واكتفيا بالتعادل السلبي.

ويلعب المنتخب السويدي في المجموعة السادسة مع منتخبات كوريا الجنوبية وألمانيا والمكسيك، حيث يستهل مبارياته أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم 18 جوان .

فيما يلعب منتخب بيرو في المجموعة الثالثة مع منتخبات الدنمارك وفرنسا وأستراليا، حيث يبدأ مبارياته يوم السبت المقبل أمام الدنمارك.

كما خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخب الفرنسي بضيفه الأمريكي اليوم في مدينة ليون .

وتقدم جوليان غرين لاعب وسط شتوتغارت الألماني بهدف للمنتخب الأمريكي قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول مستغلا خطأ فادحا من المدافع الفرنسي جبريل سيديبي ، وأدرك كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان التعادل للديوك الفرنسية في الدقيقة 79 بعدما تلقى تمريرة رائعة أمام المرمى من بنجامين ميندي.

وفشل المنتخب الأمريكي في التأهل إلى كأس العالم في الوقت الذي يلعب فيه منتخب فرنسا ضمن المجموعة الثالثة لمونديال روسيا بجانب أستراليا وبيرو والدنمارك.