المنتخب الوطني: بن عمر يتعافى.. برنامج خاص للسليتي ومعلول.. ومباراة تطبيقية لاختبار بعض الحلول


الاثنين 6 نوفمبر 2017 - 22:01

أجرى المنتخب الوطني التونسي اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2017 حصته التدريبية الأولى ضمن تربصه الثالث

والأخير استعدادا لمباراة ليبيا ضمن الجولة السادسة والختامية من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
الحصة التدريبية الأولى بتربص طبرقة دارت تحت أمطار غزيرة فيما عرفت انضمام متوسط الميدان الدولي للنجم الرياضي الساحلي أمين بن عمر إلى المجموعة بعد أن تخلص من مخلفات الإصابة.
وعرفت ذات الحصة مشاركة الظهير الأيسر لنادي ديجون الفرنسي أسامة الحدادي الذي اكتفى بحصة خفيفة لإزالة الإرهاق بعد أن خاض مع فريقه يوم أمس الأحد مباراة ضمن الدرجة الأولى الفرنسية.
وفي سياق متصل واصل الظهير الأيسر للأهلي المصري علي معلول برنامجه التأهيلي بينما خضع نعيم السليتي لتمارين خاصة في تقوية عضلات تحت إشراف الإطار الطبي.
فنيا اختار الإطار الفني للمنتخب بقيادة نبيل أن يتم التركيز على تمارين خصوصية في الحالتين الهجومية والدفاعية تتعلق بتمركز اللاعبين والتدرج بالكرة قبل برمجة مباراة تطبيقية للوقوف على مدى تأقلم الفريق مع بعض الرسوم التكتيكية التي يعتزم الناخب الوطني اعتمادها أمام ليبيا.
بقي أن نشير إلى أن المنتخب التونسي سيخوض بقية حصصه التدريبية بداية من الساعة السادسة مساء على أن يلتقي الناخب الوطني نبيل معلول الإعلاميين في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء مساء الجمعة انطلاقا من الساعة الخامسة و خمسة وأربعين دقيقة بقاعة الندوات الصحفية بالملعب الاولمبي برادس.