الدولي المصري محمد صلاح في طريقه ليكون أحسن هداف لليفربول منذ رحيل سواريز


الاثنين 6 نوفمبر 2017 - 21:48

جاء في تقرير هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الاثنين اليوم الاثنين 6 نوفمبر2017  أن الدولي المصري محمد صلاح في طريقه ليصبح أفضل هداف لليفربول منذ رحيل سواريز إلى برشلونة وذلك من خلال تميزه في كل مباريات ناديه بما فيها آخرها أمام ويستهام هذا الأسبوع لحساب البطولة المحلية وسجل فيها هدفين.

وتساءلت القناة عما إذا كان "الريدز" قد وجدوا حقا في الدولي المصري خليفة للنجم الأوروغوايانى لويس سواريز الذي انتقل قبل سنوات لصفوف برشلونة الإسباني.

والاكيد كما أضافت (بي بي سي) أن " ليفربول لم يخسر حين ضم الجناح الدولي المصري مقابل 34 مليون إسترليني في الصيف الماضي قادما من روما حيث أكد اللاعب أنه يستحق هذا المبلغ.

مضيفة أن صلاح حين كان يلعب في صفوف تشيلسي سجل هدفين في 12 مباراة وأنه في غضون ثلاثة أشهر قضاها في ليفربول أصبح على وشك أن يكون هداف الفريق فى أول موسم له منذ اخر موسم لسواريز (2013 -2014)".

ويشار إلي أن سواريز سجل 31 هدفا في الموسم المذكور ومنذ ذلك الحين لم يسجل أي اعب أكثر من 14 هدفا في الموسم بينما سجل صلاح حتى الآن 12 هدفا في بطولة هي الاطول من حيث عدد جولاتها.

وترى القناة الاذاعية في أرقام صلاح أنها أكثر اقناعا حيث سجل هدفين أكثر من سواريز وفرناندو توريس في نفس المرحلة من حياتهما الكروية أثناء لعبهما لليفربول.

وفى الوقت نفسه صنع صلاح ثلاثة أهداف وهو ما يعنى أنه ساهم في 15 هدفا لفريقه, وهو ما يزيد عما قام به سواريز وتوريس.