جامعة كرة اليد تتخذ عديد القرارات بعد أحداث نهائي الكأس بين الترجي والنجم


الأربعاء 6 يونيو 2018 - 14:25

أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد في بلاغ اليوم الأربعاء 6 جوان 2018 قراراتها بخصوص الأحداث التي رافقت لقاء الدور النهائي لكاس تونس للأكابر للموسم الرياضي 2017-2018 بين فريقي الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي بالقاعة المتعددة الاختصاصات برادس.

وقرر المكتب الجامعي إحالة ملف المقابلة على أنظار اللجنة المركزية للتأديب لمباشرة إجراءات التحقيق في مادياته وملابساته تطبيقا للفصل 155 (مكرر) ، 160 (مكرر) و 173 من التراتيب العامة للجامعة التونسية لكرة اليد 
كما تمت إحالة كل أسامة البوغانمي من الترجي الرياضي التونسي واللاعب حمدي الهمامي من النجم الرياضي الساحلي على أنظار اللجنة المركزية للتأديب للمثول أمامها من أجل شبهة ارتكاب الأفعال الغير الرياضية الواقع معاينتها طبقا للتقارير الكتابية والشفوية والتسجيل المصور للمقابلة. 
وقررت دعوة الممثلين القانونيين لفريقي الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي للمثول أمام اللجنة المركزية للتأديب.
كما أذنت بدعوة المراقب الفني للمقابلة لسعد الوحيشي للمثول أمام اللجنة المركزية للتأديب من اجل شبهة تعمد عدم إمضاء ورقة المقابلة طبقا لما يقتضيه القانون.
هذا وقد قررت اللجنة المركزية للتأديب بموجب تعهدها بالملف، عقد جلسة تأديبية بتاريخ غدا الخميس 07 جوان 2018 بمقر الجامعة التونسية لكرة اليد بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال لمباشرة إجراءات الاستماع و التحقيق مع جميع الأطراف المذكورة أعلاه طبقا لما يقتضيه القانون.