الكشف عن شروط نيمار للإنضمام إلى ريال مدريد


الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 16:39

كشفت مصادر صحفية عالمية اليوم الثلاثاء 5 جوان 2018 أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وضع قائمة من الشروط من أجل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

و أكدت ذات المصادر أن أول هذه الشروط يتمثل في رغبة النجم البرازيلي ووالده ،الذي هو في نفس الآن وكيل أعماله، معرفة مدرب "الميرنغي" القادم خلفا للمدرب السابق زين الدين زيدان حيث يفضل النجم البرازيلي تولي لاعب ريال مدريد السابق خوسي ماريا غوتي مهمة تدريب الملكي. 

وأوضحت ذات المصادر أن ثاني شروط نيمار للانتقال إلى ريال مدريد، هو التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي قدم هذا الموسم أداء رائعا برفقة فريق العاصمة الإيطالية روما.

و أكدت المصادر أن نيمار يُريد أيضا من إدارة "الأبيض الملكي" التعاقد مع المدافع البرازيلي ماركينيوس، الذي يلعب معه برفقة باريس سان جيرمان.

يذكر أن متوسط ميدان ريال مدريد لوكا مودريتش، زاد من حدة التكهنات بشأن انتقال نيمار إلى ريال مدريد، حيث أظهر مقطع فيديو أثناء تبادل قمصان بين مودريتش ونيمار، بعد نهاية مباراة ودية بين كرواتيا والبرازيل، أن الدولي الكرواتي قال لنيمار "نحن ننتظرك"، فيما رد النجم البرازيلي بابتسامة.