رود كرول: رحلت سابقا من صفاقس لأن المسؤولين لم يحترموا العقود


الجمعة 1 يونيو 2018 - 09:20

قدّم النادي الرياضي الصفاقسي ليلة أمس الخميس 31 ماي 2018 رسميا مدربه الجديد- القديم رود كرول الذي عاد بعد خمس سنوات لتولي المقاليد الفنية للفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد، كما أوضح رئيس الفريق المنصف خماخم بأن الهيئة اتفقت مع الهولندي بخصوص الأهداف المرسومة وشروط مواصلة الرحلة للموسم الثاني. 
 


كرول قال إنه لا يملك عصا سحرية لاكساب الفريق الطابع الذي عرفه موسم 2012/2013 وتوج فيه بلقب بطولة الرابطة المحترفة الأولى وكأس الاتحاد الإفريقي على حساب مازمبي الكونغولي، لكنه تعهّد بالعمل الجاد مع المجموعة حتى يراهن الفريق على احراز الألقاب. 
كما أشار كرول إلى أن سبب رحيله سابقا عن الفريق بسبب بعض المسؤولين الذين لم يحترموا التعهدات المتبادلة ما أحدث تململا، واضطره للرحيل نحو الترجي الرياضي. 
من جهته صرّح رئيس النادي المنصف خماخم بأن الفريق بصدد التعافي على الصعيد المالي، ولم يتبق إلا ملف المدرب البرتغالي دوارتي الذي يطالب ب270 ألف أورو (قرابة المليار)، موضحا بأن الفريق سيسلك إستراتيجية جديدة وهي التصرف الحكيم في الميزانية، حتى لا تفتح أبواب التقاضي الدولي وتحافظ المجموعة على الأجواء الطيبة المشجعة على العمل مضيفا بأن النادي لا يحتاج إلى التدعيم بأكثر من عنصرين كحد أقصى وأن المسؤولين على أهبة الاستعداد لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة في حدود الامكانيات. 
يشار إلى أن كرول سيشرع في معاينة أشرطة مباريات الفريق لتقييم المجموعة ككل، قبل الانطلاق في تدريب الفريق رسميا صبيحة يوم الاثنين 11 جوان استعدادا للموسم الجديد.