الرابطة المحترفة الأولى: تشكيلتا مستقبل قابس وشبيبة القيروان


الأحد 5 نوفمبر 2017 - 13:45

يحتضن الملعب الأولمبي بقابس اليوم على الساعة الثانية بعد الظهر مباراة مستقبل قابس وضيفه فريق شبيبة القيروان لحساب الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

مباراة أولمبي قابس شعارها التأكيد للفريقين بالنظر للنتائج الإيجابية مؤخرا خاصة بالنسبة للضيوف الذين حققوا انتصارين متتاليين وكذلك الشأن للمحليين بعد الانتصار الباهر على نجم المتلوي.

وسيعمل أبناء المدرب منتصر الوحيشي على الفوز بالنقاط الثلاث أمام جماهيرهم وتجاوز منافسهم المباشر في الترتيب خاصة أن الفارق بينهما لا يتجاوز نقطة وحيدة، إذ تحتل الشبيبة المركز التاسع بتسع نقاط، بينما يحتل مستقبل قابس المرتبة العاشرة بثمان نقاط.

من جهته سيعمل المدرب جلال القادري على العودة بأخف الأضرار ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بعد انتصارين متتاليين على اتحاد بنقردان وأولمبيك مدنين.

وسيكون لقاء اليوم التاسع عشرة في مواجهات الفريقين، حيث آل الانتصار للشبيبة في 5 مناسبات وانتصر مستقبل قابس في 6 مناسبات وانتهت 7 مباريات على نتيجة التعادل.

وسجل خط هجوم مستقبل قابس 18 هدفا، بينما سجلت الشبيبة 17 هدفا.

وفي ما يلي التشكيلتين الأساسيتين للفريقين:

مستقبل قابس: علي العياري-صدام بن عزيزة-علي القشي-مروان السعيدي-أشرف الزواغي-سيف الدين الجربي-مراد الهذلي-فهمي قاسم-حليم الدراجي-نضال سعيد-سليم المزليني

شبيبة القيروان: علي القلعي-رامي بوشنيبة-علاء دحنوس-أمين عباس-حسام بنينة-صبري العماري-بوبكر سيلا-الصامتي-مصعب ساسي-ياسين الصالحي-كريستوفر ماندوغا