بسبب البلبولي وبن شريفية: هل يدفع معز حسن فاتورة عاطفة الجريء ومعلول؟


الأربعاء 30 مايو 2018 - 21:58

حسم الناخب الوطني نبيل معلول قراره رسميا حيث قرر الاحتفاظ بأربعة وعشرين

لاعبا بمناسبة التنقل إلى روسيا لخوض كأس العالم روسيا 2018.
معلول سيقدم للجامعة التونسية لكرة القدم يوم 4 جوان المقبل أي بعد خمسة أيام قائمته النهائية لإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل اعتمادها في اليوم الأخير من الآجال المرخص فيها.
القائمة ستضم 23 لاعبا كما تنص عليه قوانين الفيفا بيد أن بعثة النسور إلى روسيا فستتكلف عناء لاعب إضافي بما أن نبيل معلول ووديع الجريء قد استقر بهما الرأي على ضم 4 حراس هم معز حسان وفاروق بن مصطفى وأيمن البلبولي ومعز بن شريفية.
ووجه معلول شكره إلى وديع الجريء الذي وافق على أن يضم أحد الحراس المبعدين عن القائمة النهائية إلى المجموعة المسافرة إلى روسيا.
قرار جاء ليغلي آخر بما أن معلول كان ينوي أن يضم 4 حراس إلى قائمة 23 لاعبا الأمر الذي عاد ليفتح باب التأويلات حول هوية الحارس الذي سيتم إقصاؤه فمعلول يصر على بن شريفية في حين يريد الجريء البلبولي.
وبين البلبولي وبن شريفية يبدو أن معز حسن قد يكون الضحية من يريد تكريم حارس وآخر يود انتشال ثان باعتبار أن فاروق بن مصطفى يلوح الحارس الأول للنسور عن استحقاق وجدارة في روسيا.
مباراة تركيا ستوضح الكثير في هذا الإطار لكن سيناريو صبري اللموشي يبدو في طريقه إلى التكرر فرغم أن فرص معز حسان مع المنتخب الفرنسي غير كبيرة لكن حرمانه من المونديال بمنطق الحسابات قد يفقد النسور حارسا مهما لقادم السنوات.