الاتحاد المصري يعلن موعد عودة صلاح الى المنتخب


الأربعاء 30 مايو 2018 - 17:35

اكد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول قد لا يكون قادرا على خوض مباراة أوروغواي في أولى جولات دور المجموعات من كأس العالم 2018 المقررة بروسيا.

وصرح رئيس الاتحاد في برنامج "حلم البطولة" مع شوبير قائلا " وصلت إسبانيا منذ ساعتين، أهم شيء رأيته هو أن معنوياته مرتفعة للغاية ويعمل بكد، واختيار المكان المتواجد به رائع والعيادة رائعة جدا".

وأضاف "يعمل بشكل جيد جدا مع مدرب اللياقة في ليفربول، ويعمل على الأجهزة حاليا، ويتحسن بشكل كبير، أهم شيء أنه يمتلك الرغبة والعزيمة للعودة سريعا، وذلك ساعده على الاستشفاء بشكل كبير، وسأل على اللاعبين والجهاز والتدريبات وخط سير المعسكر .. التشخيص الأول يشير الى غيابه من أسبوعين الى ثلاثة اسابيع".

وتعرض صلاح للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد بعد تدخل من سيرخيو راموس، في المباراة التي خسرها ليفربول بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

وتابع ابو ريدة " أهم شيء ألا تحدث أي مفاجآت وصلاح يحافظ على نفسه بشكل كبير وكل حركة محسوبة .. لو سارت الأمور بشكل طبيعي فسيعود خلال الفترة المحددة ، بنسبة كبيرة لن يلتحق بمواجهة أوروغواي".

وسيواجه منتخب مصر نظيره أوروغواي في أولى جولاته بكأس العالم 2018 بروسيا يوم 15 جوان المقبل ثم يواجه روسيا يوم 19 من نفس الشهر ثم السعودية يوم 25 جوان.