ليفاندوفسكي: '' اشعر بحاجة للتغيير ''


الأربعاء 30 مايو 2018 - 17:13

أكد بيني زاهافي وكيل أعمال الهداف البولوني روبرت ليفاندوفسكي بأنه اعلم نادي بايرن ميونيخ الالماني برغبة موكله الرحيل لانه "يشعر بحاجة للتغيير".

وقال زاهافي في تصريح اوردته صحيفة "سبورت بيلد" الالمانية "يشعر روبرت بحاجة الى التغيير وخوض تحد جديد في مسيرته. المسؤولون في بايرن على دراية بذلك".

وأضاف زاهافي "أسباب روبرت للرحيل ليس مادية ولا تتعلق بناد معين" مطالبا المسؤولين الكبيرين في النادي اولي هونيس وكارل هاينتس رومينغه بتفهم رغبة ليفاندوفسكي الذي وضع نصب عينيه احراز رابطة أبطال اوروبا.

و أشار الى "كل منهما يستطيع القول بانه خاض مسيرة عظيمة وبالتالي يتعين عليهما تفهم وضعيته".

ولم يتمكن الفريق البافاري من التتويج برابطة ابطال اوروبا منذ عام 2013 عندما أحرز اللقب على حساب بوروسيا دورتموند حتى أنه لم يبلغ المباراة النهائية للبطولة القارية.

وكان ليفاندوفسكي عين زاهافي الذي هندس عملية انتقال النجم البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان مطلع الموسم الفائت مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون أورو، مطلع العام الحالي في محاولة لايجاد ناد جديد له.

ويرتبط ليفاندوفسكي الذي انتقل الى صفوف الفريق البافاري عام 2014 بعقد حتى عام 2021.

ولا يريد بايرن التخلي عن هداف الذي سجل 29 هدفا في الموسم الفائت وقد ناشد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه أنصار النادي بعدم القلق من إمكانية رحيل ليفاندوفسكي عن الفريق خلال الشهر الحالي بقوله "لا يتعين عليهم أن يقلقوا بشأن روبرت ليفاندوفسكي وعلاقته بالنادي. تربطنا علاقة جيدة".

وأضاف "ندرك ما نملك مع ليفاندوفسكي. أنا سعيد جدا لأنه مرتبط معنا بعقد طويل الأمد. لا حاجة إلى القلق، سيلعب مع بايرن ميونيخ الموسم المقبل".

يذكر أن أكثر من ناد أعلن رغبته في التعاقد مع الهداف البولوني الذي سيقود منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم أبرزها ريال مدريد الاسباني، تشلسي الانقليزي وباريس سان جرمان الفرنسي.