الأنجليزي بيتر كراوتش يحطم 3 أرقام قياسية بعد مشاركته بديلا مع فريقه لمدة 21 دقيقة !


السبت 4 نوفمبر 2017 - 20:36

حقق المهاجم الإنجليزي بيتر كراوتش اليوم السبت 4 نوفمبر 2017 3 ارقام قياسية جديدة خلال مشاركته في مباراة فريقه ستوك سيتي ضد ليستر سيتي والتي انتهت على نتيجة التعادل 2-2 لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

و نجح كراوتش في إنقاذ فريقه من الهزيمة عندما عادل النتيجة  عندما عادل  بعد نزوله بأربع دقائق ليتساوي بذلك كراوتش مع الهداف التاريخي لستوك سيتي جوناثان والتزر في عدد الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 43 هدف.

كما أصبح كراوتش بهذا الهدف الذي سجله عن طريق ضربة رأسية أكثر لاعب في تاريخ الدوري الأنجليزي سجل أهدافا بالرأس بوصوله إلى الهدف رقم 52 .

وحقق كراوتش رقما قياسيا جديدا بعد مشاركته في هذه المباراة كاحتياطي حيث دخل كمعوض لزميله المصري رمضان صبحي في الدقيقة 69 دقيقة من عمر المباراة ليصبح بذلك أكثر لاعب يشارك كبديل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتساوى "كراوتش" مع شولا أميوبي الذي لعب كبديل في 142 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكتفِ المهاجم الإنجليزي بهذا الرقم، ولكنه سجل هدفا في الدقيقة 73 ليصبح رابع أكثر لاعب يسجل في البريميرليج بعد مشاركته كبديل، ورفع "كراوتش" رصيده إلى 15 هدفا سجلهم بعد دخوله من مقاعد الاحتياط، ويطارد كلا من جيرمان ديفو "23 هدفا"، سولشاير ونوانكو كانو "17 هدفا لكل منهما".