في مواجهة البرتغال: معلول يستعين بالغربال لحسم القائمة النهائية للمونديال


الاثنين 28 مايو 2018 - 00:03

يلاقي المنتخب الوطني التونسي مساء غد الاثنين 28 ماي 2018 نظيره البرتغالي

في حوار ودي مهم للغاية للنسور وذلك على درب الإعداد لكأس العالم روسيا 2018.
المنتخب الوطني قدم مستويات محترمة للغاية في مواجهتيه الأوليين أمام كل من إيران وكوستاريكا غير أن المرحلة الحالية تبقى الأهم في سياق الإعداد للمونديال لاسيما وأن الناخب الوطني نبيل معلول سيكون مطالبا بالتخلي عن ستة لاعبين مع يوم 4 جوان وهو الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للإعلان عن القائمة النهائية.
مواجهة الغد ستكون حاسمة لعديد الأسماء ويمكن اعتبارها الاختبار الوحيد قبل حسم القائمة النهائية باعتبار أن مواجهة تركيا (1 جوان) لم تتأكد بعد في حين أن التباري مع المنتخب الاسباني سيكون بعد حسم القائمة النهائية باعتبار أن اللقاء سيجرى يوم 9 جوان أي بعد خمسة من اختيار معلول للـ23 لاعبا.
وتمثل مباراة الغد فرصة لعديد الأسماء لإقناع معلول بجدوى تواجدهم في القائمة النهائية وهو ما يشمل بالأساس المهاجمين أحمد العكايشي وصابر خليفة وبسام الصرارفي بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط كريم العريبي ووائل بالعربي وأحمد خليل وسيف الدين الخاوي بالإضافة إلى المدافعين بلال المحسني وديلان برون.
9 لاعبين سيكونون معنيين بالاستبعاد عن قائمة النسور ويمكن أن نضيف إليهم الحارسين أيمن البلبولي ومعز بن شريفية حيث قد يسقط أحدهما من القائمة النهائية لذلك تمثل مباراة الغد فرصة مهمة لهؤلاء للدخول في خيارات الناخب الوطني.