الكشف عن مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب


السبت 26 مايو 2018 - 23:40

ذكر مصدر بالجهاز الفني للمنتخب المصري أن الأشعة التي أجراها محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنقليزى، أثبتت إصابته في الكتف وقُدرت نوعيتها من الدرجة الثانية إلى الثالثة، الأمر الذي يحتاج لفترة تأهيل قد تتراوح ما بين 10 أيام إلى 21 يوما.

وأوضح المصدر أن الأطباء يقسمون إصابة الكتف من الدرجة الأولى ''ضعيفة'' إلى الدرجة السادسة، وهى أخطر درجات إصابة الكتف، مشيرا إلى أن إصابة صلاح ما بين الدرجة الثانية والثالثة وفق ما نقل موقع ''اليوم السابع''.
وكان محمد صلاح قد تعرض إلى إصابة في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي جمع فريقه ليفربول بنادي ريال مدريد مما اضطره للخروج في الدقيقة 29 من الشوط الأول.
وأكد مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة أنّ إصابة النجم المصري محمد صلاح خطيرة وفق ما جاء على موقع النادي الرسمي بتويتر.
وجاء على نفس الموقع أن صلاح تم نقله إلى مستشفة بمدينة كييف لإجراء مزيد الفحوصات، والتي سيتحدد على إثرها نوعية إصابة اللاعب، والمدة التي يستوجبها العلاج.
وقال الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري أنه بناء على الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالجهاز الطبي لنادي ليفربول فإن إصابة محمد صلاح وفق المسئولين بناديه الإنقليزي في مفصل الكتف.