ويتواصل مسلسل التضييق على وسائل الإعلام: منع الطاقم الصحفي للتلفزة التونسية من نقل مباراة النجم والترجي


السبت 26 مايو 2018 - 20:42

يُسدل مساء اليوم الستار على بطولة كرة اليد بإجراء الجولة الأخيرة بين النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي بالقاعة الأولمبية بسوسة، والتي ستتحدد على إثرها هوية بطل تونس هذا الموسم.

وعلم ''نسمة سبور'' أنّ المباراة لن تُنقل مباشرة بسبب منع الطاقم الصحفي للتلفزة التونسية الذي تحول إلى سوسة لتأمين المباراة وتعرضه إلى عديد الضغوطات، وتمّ منعه من وضع تجهيزاته الخاصة للنقل المباشر بعد أن استولى بعض الغرباء على الأماكن المخصصة لهم.
هذا وقرّر الطاقم الصحفي للتلفزة الانسحاب والعودة إلى تونس وفق ما أكده الكاتب العام لنقابة التلفزة التونسية محمد السعيدي لنسمة مساء اليوم السبت 26 ماي 2018، مؤكدا أن الجهات المنظمة طلبت منهم عدم نقل المباراة مثلما كان الحال في لقاء الذهاب بقاعة الزواوي.
ولم تكن هذه الحادثة الأولى كلما تعلق الأمر بتغطية مباراة للنجم الساحلي في قاعته إذ تم منع الطاقم الصحفي لقناة نسمة من الدخول إلى القاعة الأولمبية بسوسة في لقاء النجم والنادي الإفريقي إضافة إلى تهديده من قبل بعض المحسوبين على جماهير النجم كما رفضت الجهات المنظمة منح بطاقة الدخول لصحفي نسمة لتغطية المباراة النهائية للبطولة.