روسيا 2018: المنتخب البلجيكي ينهي المرحلة الاولى من التحضيرات


الجمعة 25 مايو 2018 - 17:38

انهى المنتخب البلجيكي لكرة القدم اليوم الجمعة 25 ماي 2018 المرحلة الاولى من تحضيراته بمدينة توبيز استعدادا لمونديال روسيا 2018 قبل الدخول الاثنين القادم في المرحلة الثانية بمجموعة مكتملة حسب ما اعلنته وكالة الانباء البلجيكية .

وكانت المرحلة الاولى من التحضيرات جرت بمشاركة 10 لاعبين حيث شهدت التدريبات التي احتضنها مركز كرة القدم بتوبيز مشاركة كل من توبي الدروايرلد وميشي باتشوايي وكريستيان بنتيكي وناصر شادلي وكيفن دي بروين وموسى ديمبيلي وتورغان هازارد وكريستيان كاباسيلي وفانسون كومباني ويان فرتونغن.

وسيتمكن مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز انطلاقا من يوم الاثنين مواصلة التحضيرات لنهائيات المونديال بعناصر مكتملة باستثناء اللاعب سيمون مينيولي الذي سينضم الى المجموعة لاحقا عقب مشاركته في مباراة رابطة ابطال اوروبا غدا السبت التي ستجمع بين ريفربول الانقليزي وريال مدريد.

وينتظر ان يعلن مرتينيز عن القائمة النهائية ل23 لاعبا بعد يومين من اجراء المباراة الودية التي سيخوضها "الشياطين الحمر" امام منتخب البرتغال يوم 2 جوان القادم علما وانه سيجري مباراتين وديتين اخريين امام نظيريه المصري يوم 6 جوان ثم الكوستاريكي يوم 11 قبل التحول اثر ذلك الى روسيا يوم 13 جوان.

وللتذكير يخوض المنتخب البلجيكي منافسات الدور الاول خلال المونديال ضمن المجموعة السابعة الى جانب تونس وبنما وانقلترا.

وسيستهل سلسلة لقاءاته بمواجهة منتخب بنما يوم 18 جوان بسوتشي قبل التباري مع المنتخب التونسي يوم 23 بموسكو ثم الانقليزي يوم 28 من الشهر ذاته بكالنينغراد.