كرة القدم : ليونيل ميسي يلتحق بتدريبات المنتخب الأرجنتيني

ليونيل ميسي يلتحق بتدريبات المنتخب الأرجنتيني

ليونيل ميسي يلتحق بتدريبات المنتخب الأرجنتيني

وصل قائد منتخب الأرجنتين ونجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، يوم الثلاثاء، إلى العاصمة بوينس إيرس قادما من برشلونة، حيث التحق بتدريبات منتخب بلاده الذي يستعد لخوض غمار نهائيات كأس العالم في روسيا (14 جوان إلى 15 جويلية). 

وذكرت وسائل إعلام محلية أن ميسي توجه من مطار ايزيزا مباشرة إلى معسكر تدريبات المنتخب الأرجنتيني حيث حضر تمرينا مع زملائه في فترة ما بعد الظهر تحت إشراف المدرب خورخي سامباولي .
ولم يخض ميسي، هداف البطولة الإسبانية برصيد 34 هدفا، سوى 20 دقيقة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد ريال سوسييداد في اطار البطولة.
وكان اللاعبون باولو ديبالا (يوفنتوس الايطالي)، جيوفاني لو سيلسو (باريس سان جرمان الفرنسي)، ويلفريد كاباييرو (تشلسي الانقليزي)، سيرخيو روميرو وماركوس روخو (مانشستر يونايتد الانقليزي)، وكريستيان بافون (بوكا جونيورز) وصلوا يوم الاثنين إلى مقر التدريبات ليلتحقوا بمجموعة كانت بدأت التدريبات منذ الثلاثاء الماضي، وتضم إدواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الانقليزي) ومانويل لانزيني (وست هام الانقليزي)، وخافيير ماسشيرانو (هيبي فورتشن الصيني) ونيكولاس تاليافيكو (أجاكس أمستردام الهولندي). 
ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراتين وديتين ضد هايتي في 29 ماي الجاري قبل أن يخوض أول مباراة رسمية له في نهائيات كأس العالم في 16 جوان المقبل ضد إيسلندا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كرواتيا ونيجيريا .