الجمباز: الجمعية النسائية بتستور تحصد 11 ذهبية و3 كؤوس


الاثنين 21 مايو 2018 - 16:36

تمكنت الجمعية الرياضية النسائية بتستور من ولاية باجة امس الاحد 20 ماي 2018 من الحصول على الكأس الممتازة لرياضة الجمباز لموسم 2017/2018 وذلك بعد حصول فتيات الجمعية على 11 ميدالية ذهبية و 3 كؤوس فى نفس الرياضة لصنف البراعم والدنيوات والصغريات.

واثر هذا التتويج، عبرت رئيسة الجمعية "سهام الزواوي" عن تقديرها للعمل الذي يقوم به طاقم التدريب وخاصة اشرف بن عمار واحلام ماطوسي وكذلك اولياء الفتيات المنتميات للجمعية اللواتى تترواح اعمارهن بين 6 و18 سنة مبينة ان "نجاح الفريق يعود اساسا للعمل المتواصل ولاختيار مدربين من طراز رفيع ولحرص الاولياء على ممارسة بناتهن لهذه الرياضة ولتضحية اعضاء الجمعية".

واكدت" سهام الزواوي" انه رغم النتائج المتميزة للجمعية فى كل الرياضات وهي العاب القوى والكرة الطائرة والجمباز وحصولها سنويا على عديد الالقاب والبطولات الوطنية الا انها لا تحظى بتمويل عمومي ومنح تذكر وهي لم تتحصل الى حد اليوم سوى على منحة من وزارة شؤون الشباب والرياضة .. ان اعضاء الجمعية يدفعون من مالهم الخاص فى بعض الاحيان مصاريف التنقل وغيره".

وتجدرالاشارة الى ان فتيات الجمعية الرياضية النسائية بتستور قد خضن منافسات البطولة امس بالحي الوطنى الرياضي بالمنزه وشاركت فى هذه المنافسات جمعيات من بينها حمام الشط والمرسي والمنزه وصفاقس وحلق الوادى والزهراء والكاف.