نادال ينسحب من بطولة باريس بيرسي للتنس بسبب الإصابة


الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 17:01

قرر لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2017 الإنسحاب من بطولة باريس بيرسي، آخر دورات الماسترز للألف نقطة، بداعي الإصابة، قبل خوض مباراته في الدور ربع النهائي اليوم.
 

ونجح نادال المصنف أولا عالميا في بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة المقامة حاليا في فرنسا، عقب فوزه على الأوروغوياني بابلو كويفاس، أمس الخميس، في الدور الثالث، إلا أنه لن يتمكن من مواصلة مشواره في البطولة بسبب الإصابة.
وكشف النجم الإسباني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الصربي فيليب كراينوفيتش في دور الثمانية، إنه قرر الانسحاب، بسبب معاناته من مشكلة في ركبته اليمنى مشيرا إلى أنه سيبذل أقصى ما بوسعه للمشاركة في بطولة الماسترز لأفضل ثمانية لاعبين في العالم، المقررة في لندن في الفترة ما بين 12 و19 نوفمبر الجاري.
ويعتبر هذا الانسحاب لنادال من بطولة باريس بيرسي، اخفاقا جديدا في الفوز بالبطولة ذات الألف نقطة، التي لم يسبق له التتويج بها، وكان أفضل إنجاز له فيها هو بلوغ نهائي نسخة 2007، لكنه خسر أمام الأرجنتيني ديفيد نالبانديان.
يذكر أن نادال (31 عاما)، سينهي العام الجاري، في المركز الأول في التصنيف العالمي، للمرة الرابعة في مسيرته، بعدما حقق هذا الإنجاز، في الأعوام 2008، و2010، و2013.