المنتخب التونسي لكرة القدم يُنهي تربصه الثاني بطبرقة


الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 13:17

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2017 تربص التحضيري الثاني بمدينة طبرقة استعدادا للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي يوم السبت 11 نوفمبر الجاري لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وشهدت تدريبات اليوم انضمام حارس مرمى الشباب السعودي فاروق بن مصطفى لبقية المجموعة بعد التحاقه أمس بمقر إقامة المنتخب بطبرقة، كما شرع محمد امين بن عمر في مداعبة الكرة مع القيام بتمارين خصوصية على انفراد في العدو والإعداد البدني في الوقت الذي يواصل فيه مدافع الأهلي المصري علي معلول برنامجه التأهيلي الذي ضبطه الجهاز الطبي.

وخُصصت حصة التمارين للاهتمام بالجوانب الفنية مع توزيع اللاعبين على مجموعتين وإجراء مقابلة تطبيقية في إطار الحرص على مزيد إحكام التمركز على الميدان وإضفاء أكثر سلاسة على البناء الهجومي والتنشيط الدفاعي إلى جانب تجربة بعض الرسوم التكتيكية المزمع اعتمادها لمنح الفريق أسلوب لعب متكامل وناجع وفق ما نقل الموقع الرسمي للجامعة.

يذكر أن المنتخب سيجري حصة تدريبية يوم الأحد بتونس قبل أن يعود لطبرقة يوم الاثنين للدخول في تربص ختامي تحضيرا للمباراة أمام ليبيا.