النجم مقدم على صيف ساخن: الجماهير ترشق الحافلة بالبيض.. وتطلب رحيل شرف الدين وبعض اللاعبين


الخميس 17 مايو 2018 - 23:17

يبدو أن النجم الرياضي الساحلي مقدم على صيف ساخن للغاية وسط غياب أيّة

معطيات عن موعد الجلسة العامة الانتخابية. ما حصل يوم أمس الأربعاء 18 ماي 2018 قبل وأثناء وعقب لقاء زيسكو يونايتد الزمبي ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا عدّه الكثيرون مؤشرا لا يخدع عن غضب جماهيري قد يغيّر الكثير في الفريق.
جماهير فريق جوهرة الساحل رشقت حافلة اللاعبين بالبيض قبل وصولها إلى الملعب الأولمبي بسوسة ثم ظلت تهاجم اللاعبين طيلة المباراة فيما دعت رئيس الفريق رضا شرف الدين إلى الرحيل.
ما حصل في سوسة مساء أمس لم يعشه النجم الساحلي حتى مع نكسة الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي عندما انهزم الفريق بسداسية كاملة وهو ما يشير بوضوح إلى أن الوضع بات صعبا للغاية.
الغضب الجماهيري قابلته هيئة رضا شرف الدين بالصمت حيث غابت تصريحات المسؤولين لتفسير الوضعية أو رفع الغموض عن مستقبل الفريق وهو ما زاد في ضبابية المشهد.
وترفض جماهير ليتوال استمرار عديد اللاعبين في الفريق على غرار علية البريقي وغازي عبد الرزاق وإيهاب المساكني وغيرهم في حين يواجه شرف الدين ورئيس الفرع مهدي العجيمي انتقادات كبيرة بسبب سوء إدارتهم للمجموعة بتسريح أبرز الركائز في الميركاتو الشتوي مقابل عدم تعويضهم دون نسيان أيضا الاتهامات لرئيس النجم بإيثار واجباته السياسية على مسؤولياته الرياضية.