الاكاديمية العسكرية بفندق الجديد تحرز لقب كأس تونس لكرة القدم بين المدارس


الثلاثاء 15 مايو 2018 - 20:24

فاز فريق الاكاديمية العسكرية بفندق الجديد بكاس تونس العسكري في كرة القدم بين المدارس اثر تغلبه على مدرسة ضباط الصف لجيش الطيران بركلات الترجيح 3-2 بعدما انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل السلبي في الدور النهائي الذي اقيم اليوم الثلاثاء 15 ماي 2018 بالمركب الرياضي والاجتماعي بمفتاح سعد الله بالعاصمة.

وواكب هذه التظاهرة التي تندرج في اطار مهرجان اختتام الموسم الرياضي العسكري 2017-2018 والاحتفالات بالذكرى 62 لانبعاث الجيش الوطني وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي ووزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني ورئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية محرز بوصيان ووالي تونس واعضاء المجلس الاعلى للجيوش وثلة من اطارات وزارة الدفاع الوطني وعدد من رؤساء الجامعات الرياضية.

وتولى وزير الدفاع الوطني مرفوقا بوزيرة شؤون الشباب والرياضة تسليم رمز الكاس الى قائد فريق الاكاديمية العسكرية بفندق الجديد. كما تم بالمناسبة تتويج المدارس الفائزة بالبطولات وتكريم عدد من قدماء الرياضيين العسكريين ومجموعة من الرياضيين المتالقين دوليا.

وقد اشتمل البرنامج ايضا على عروض متنوعة في الرياضات العسكرية المتعلقة بمجال الجاهزية البدنية الى جانب تقديم حركات استعراضية في عدد من الرياضات على غرار التايكواندو والجيدو والمصارعة والعاب القوى والدراجات.