بعد لقاء تونس وليبيا: حمدي المدب يفتح ملف التجديد للخنيسي و'الروج'


الخميس 2 نوفمبر 2017 - 19:48

ينتظر أن يبدأ رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب مشاورات تجديد عقدي المهاجمين طه ياسين الخنيسي

وفخر الدين بن يوسف مباشرة بعد نهاية التزاماتهما مع المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراة مصيرية ستجمعه بنظيره الليبي يوم 11 نوفمبر في إطار الجولة الختامية من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
المدب سبق أن تقدم بطلب للروج بالتقليص في القيمة المالية لعقده خصوصا أنه قضى سنة تقريبا بعيدا عن ممارسة النشاط بالإضافة إلى أن مستواه الحالي لا يتماشى مع ما يحصل عليه وهو ما لم يرض اللاعب الأمر الذي انتهى باستبعاده عن المجموعة.
بن يوسف يرى أن مفاوضات تجديد عقده يجب أن تكون في إطار الترفيع في امتيازاته في حين يعتبر مسؤولو نادي باب سويقة أن الفريق قدم تضحيات كبيرة لم يحصل في مقابلها على الإضافة المرجوة كما أن الأحمر والأصفر لم يتخل عن اللاعب في أزمته لما تعرض لإصابة في الأربطة المتقاطعة.
هيئة حمدي المدب ستعرض في قادم الأيام عقدا جديدا على "الروج" من أجل تمديد إقامته في مركب المرحوم حسان بلخوجة وهو ما سيمر حتما عبر طاولة المفاوضات في ظل تباين المواقف بين الطرفين.
من جهة أخرى فإن المهاجم الأول للأحمر والأصفر وهدافه طه ياسين الخنيسي سيشمله نفس الإجراء مع تحسين في الجانب المالي خصوصا أنه اللاعب الأكثر تأثيرا في الخط الأمامي للفريق والأكثر انتظاما بين زملائه في المواسم الثلاثة الأخيرة.
المدب يأمل أن يستجيب اللاعبان لطلب التجديد ويمددا الإقامة بالفريق خصوصا أنه يأمل في العودة بالفريق إلى دوري الأبطال من أجل المراهنة بجدية على لقب كان الترجي الأوفر حظا للتتويج به هذا الموسم.