مراد بن حمزة لموقع نسمة سبور : '' هذا حكمي على أهداف الإفريقي ..ونجم اللقاء تحكيميا يامن الملولشي ''


الأحد 13 مايو 2018 - 20:18

أكد الحكم مراد بن حمزة لموقع نسمة سبور اليوم الأحد 13 ماي 2018 ، أن طاقم تحكيم لقاء نهائي كأس تونس لكرة القدم بين النادي الإفريقي والنجم الساحلي ، قد نجح في مهمته اليوم ،وعبر بالمباراة إلى بر الأمان من خلال عدم التأثير على نتيجة اللقاء .

وفي خصوص هدف الإفريقي الأول ، أوضح مراد بن حمزة ، أن علي العابدي لم يؤثر على عمار الجمل ، بما أن مدافع النجم تركيزه كان منصبا على اللحاق بالكرة قبل أن تلج الشباك ولم يكن منتبها لعلي العابدي وبالتالي الهدف سليم ولا وجود لموقف تسلل .
أما في ما يتعلق بهدف صابر خليفة الثاني ، فقد أكد بن حمزة أن الهدف كان مسبوقا بمخالفة ، لأن حارس النجم أشرف كريرأمسك الكرة ، قبل أن يتعرض لتدخل من مهاجم الإفريقي .
وفي ما يتعلق بإقصاء وجدي كشريدة من جانب النجم ، أكد بن حمزة أن البطاقتين سليمتين  ، حيث أعاق متوسط ميدان فريق جوهرة الساحل لاعب الإفريقي بلال الخفيفي حين توجهه لمنطقة العمليات وبالتالي قطع هجمة واعدة لفريق باب جديد ، أما البطاقة الثانية فتدخل كشريدة كان عنيفا وقرار الحكم كان صائبا .
وختم محدثنا تقييمه لمردود طاقم التحكيم ، بالإثناء على مردود المساعد الاول يامن الملولشي ، الذي كان نجم اللقاء حسب بن حمزة ، بما أن جل قراراته كانت سليمة ولم تكن هينة ، خاصة عملية الهدف الرابع ، التي تعد من أصعب الحالات التحكيمية .