تصفيات المونديال : المنتخب الوطني يواصل استعداداته للمواجهة الحاسمة ضد المنتخب الليبي


الخميس 2 نوفمبر 2017 - 19:23

واصل المنتخب الوطني للاعبين المحليين اليوم الخميس 2 نوفمبر استعداداته في تربص طبرقة تحذيرا للمواجهة الحاسمة يوم 11 نوفمبر الجاري ضد المنتخب الليبي لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018. 
 

وتم التركيز خلال الحصة الصباحية لليوم قبل الأخير من المرحلة الثانية للتربص بالخصوص على الجانب البدني والتنشيط العضلي بهدف رفع مستوى اللياقة ودرجة الجاهزية كما اخضع الاطار الفني بقيادة الناخب الوطني نبيل معلول اللاعبين الى بعض التمارين بالكرة من خلال حصة في التسديد على المرمى من وضعيات مختلفة.
و واصل متوسط الميدان الدفاعي للنجم الساحلي محمد أمين بن عمر في العدو على انفراد تحت اشراف الجهاز الطبي على ان ينضم قريبا للمجموعة بعد التخلص نهائيا من مخلفات الإصابة التي يعاني منها.
ومن جهته باشر مدفع الاهلي المصري علي معلول الذي كان التحق مساء الأربعاء بمقر إقامة المنتخب بطبرقة برنامجه التاهيلي الذي ضبطه الاطار الطبي اثر الإصابة التي تعرض لها مع فريقه في ذهاب نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا.
كما أجرا لاعبو المنتخب الوطني حصة تدريبية ثانية بداية من الساعة السادسة مساء على ان تختتم هذه المرحلة الثانية من التربص المخصص للاعبين المحليين يوم الجمعة بحصة تدريبية على الساعة التاسعة صباحا قبل الدخول انطلاقا من يوم الاحد في المنعرج الأخير من التحضيرات بالتحاق العناصر التي تنشط في البطولات الأجنبية.
ويستعد المنتخب التونسي لمباراته القادمة امام نظيره الليبي التي ستقام يوم 11 نوفمبر الجاري على ملعب رادس بداية من الساعة السادسة والنصف مساء في اطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كاس العالم المقررة بروسيا عام 2018.