النادي الإفريقي يحقق أعرض نتيجة في تاريخ نهائي كأس تونس لكرة القدم


الأحد 13 مايو 2018 - 18:18

حقّق النادي الإفريقي ثاني أعرض نتيجة في تاريخ نهائي كأس تونس لكرة القدم بعد الاستقلال بعد فوزه اليوم الأحد 13 ماي 2018 على النجم الرياضي الساحلي بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

وسبق للنجم الرياضي الساحلي أن فاز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على الاتحاد الرياضي المنستيري في النهائي الذي دار بينهما موسم 2014/2015، علما وأن أعرض نتيجة في الدور النهائي لكأس تونس قبل الاستقلال حققها ''راسينغ كلوب'' بفوزه على ''الملعب الغولي'' موسم 1931/1932 بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل صفر في مباراة معادة بعد أن انتهت المواجهة الأولى بالتعادل بهدف من الجانبين. 
وكان الإفريقي قد توج اليوم بكأس تونس لكرة القدم للمرة الثالثة عشرة في تاريخه والثانية على التوالي بعد فوزه على النجم الرياضي الساحلي بأربعة أهداف مقابل هدف.
وأنهى النادي الإفريقي الشوط الأول متقدما بهدف وسام يحيي في الدقيقة 37 قبل أن يضيف القائد صابر خليفة الهدف الثاني في الدقيقة 51 ونجح غازي العيادي في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 64، بينما ذلل المدافع رامي البدوي الفارق للنجم الساحلي في الدقيقة 81، ليعود صابر خليفة من جديد ويمضي على الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل.