رئيس الترجي الجرجيسي: '' علينا ان نتعلم من اخطائنا ''


الجمعة 11 مايو 2018 - 20:22

اعرب عبد الله بلهيبة رئيس الترجي الرياضي الجرجيسي في تدوينة على صفحته على "الفايس بوك" عن حزنه الكبير وخيبة أمله بعد نزول الفريق الى بطولة الرابطةالمحترفة الثانية لكرة القدم .

ودعا بلهيبة احباء النادي في تدوينته بلغة القائد الذي يسعى الى ابقاء روح معنوية عالية على احباء الفريق رغم النزول وباسلوب يخفي نبرة الحسرة الى الالتفاف حول الفريق واظهار التماسك اللازم للمضي قدما بالفريق رغم كل العقبات.

وقال في تدوينته: " لقد حان وقت التقويم . لقد كان موسمًا صعبًا ومعقدًا على جميع المستويات . كان الفريق خلاله ضحية لمؤامرات . سنعمل على ضبط تقويم شامل ، ووضع استراتيجية واضحة ودقيقة تهدف إلى إعادة هيكلة النادي ، وتعزيز الموارد المالية التي وضعت لتكوين الشبان".

واضاف: " علينا أن نتعلم من أخطائنا وأن نشكل "فريقاً" قادراً على مواجهة التحدي المتمثل في ضمان العودة إلى مكان الفريق الطبيعي في بطولة الرابطة الاولى .

كما قال " لا أحد يستطيع التشكيك في حبي غير المشروط لفريقي الذي أعطيته كل شيء ، وسأعطيه كل شيء حتى يكون واحدا من أفضل الفرق متوجها بالشكر لمختلف المدربين الذين اشرفوا على الفريق والى انصار النادي في جرجيس وفي الخارج لدعمهم المادي و المعنوي للنادي .

وكان الترجي الجرجيسي نزل الى بطولة الرابطة المحترفة الثانية رغم فوزه في الجولة الاخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى امس في مدنين على اولمبيك مدنين بنتيجة 3-صفر وانهى البطولة في المركز 12 برصيد 26 نقطة بمعية اتحادبنقردان لكن الافضلية على مستوى فارق الاهداف كانت لفريق الاتحاد الذي سيلعب مباراة الباراج مع قوافل قفصة من اجل ضمان البقاء.