طبيب النجم لنسمة سبور: بن عمر شرع في التدرب بالكرة.. وهذا موعد عودته إلى الملاعب


الأربعاء 9 مايو 2018 - 19:07

شرع متوسط الميدان الدولي محمد أمين بن عمر هذا الأسبوع التدرب بالكرة وذلك بعد أن أنهى

مرحلة التأهيل البدني الذي خضع له عقب التدخل الطبي الذي خضع له في ليون تحت إشراف الطبيب الفرنسي "صونيري كوتي".
ووفق ما أكده الدكتور جلال دحمان رئيس اللجنة الطبية للنجم الرياضي الساحلي في تصريح لموقع "نسمة سبور" فإن بن عمر شفي نهائيا من الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الدولي الودي الذي جمع المنتخب الوطني التونسي بنظيره الإيراني يوم 23 مارس الماضي.
الدكتور دحمان قال إنه عاين وضعية بن عمر قبل ثلاثة أيام ليتأكد أن اللاعب قد تخلص من مخلفات الإصابة وأن ركبته صارت في أفضل حال وهو ما مهّد لعودته للتدرب بالكرة.
وأضاف رئيس اللجنة الطبية لفريق جوهرة الساحل أن بن عمر خضع إلى برنامج تأهيلي خاص طيلة الفترة الماضية بمعدل حصتين في اليوم الواحد حيث علاوة عن التدرب تحت إشراف المعد البدني فقد أجرى حصصا خاصة في المسبح.
وحول سؤال عن موعد عودة أمين بن عمر إلى الملاعب أكد الدكتور جلال دحمان أن متوسط الميدان الدولي يبقى قادرا على خوض بعض الدقائق في لقاءي البرتغال (28 ماي بلشبونة) وتركيا (1 جوان بسويسرا) على أن يكون جاهزا بنسبة 100% لمباراة إسبانيا (يوم 9 جوان في روسيا).
وختم الدكتور دحمان تصريحه لـ"نسمة سبور" بالإشارة إلى أن أمين بن عمر يملك بنية جسمانية محترمة كما أن قدراته البدنية قد تمكنه من العودة سريعا نظرا لاستجابة جسمه للعلاج.