زيدان لجماهير ريال مدريد: رونالدو جاهز لخوض نهائي أبطال أوروبا


الثلاثاء 8 مايو 2018 - 20:18

طمأن المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان جماهيره على سلامة لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه سيكون جاهزًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاءت تصريحات زيدان قبل مباراة فريقه غدًا الاربعاء 9 ماي 2018 أمام مضيفه إشبيلية في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء 8 ماي 2018, أوضح زيدان: "الجميع سيكون على ما يرام ومستعدًا للنهائي، الشخص الذي يجب عليه أن يسترد كامل لياقته هو كريستيانو رونالدو، لأنه من أصيب مؤخرًا، لكنه سيكون في نهائي دوري الأبطال الأوروبي هناك بالتأكيد".

وأضاف زيدان: "إصابة كريستيانو شيء بسيط، ونريد أن نعمل معه بشكل جيد لكي يستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنقليزي نهاية الشهر الجاري، وما هو مدهش أنه يتدرب معنا الآن بالفعل، إنه يظهر دائمًا إصراره في الرغبة في اللعب".

وأوضح "ليفربول لديهم القليل من كل شيء، إنهم فريق إنقليزي ويعرف كيف يقاتل بشكل جيد، ولكن ما زال هناك الكثير من الأمور المتبقية يجب أن ننهيها قبل الحديث عن النهائي".

وأشار زيدان: "نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف سيكون مباراة مفتوحة مع العديد من الاحتمالات لكلا الفريقين".

وعن إمكانية فوز المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بالكرة الذهبية، قال زيدان: "لا أعرف ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، لقد قدم موسمًا رائعًا، لكنني لا أحب أن أتحدث عن ذلك".

ويصطدم ريال مدريد الإسباني بفريق ليفربول الإنقليزي في نهائي النسخة الحالية لدوري الأبطال في 26 ماي الجاري في مدينة كييف الأوكرانية.