الترجي الرياضي: ثقة متجددة في المعد البدني.. ولا خوف على منصر والخنيسي والبلايلي


الثلاثاء 8 مايو 2018 - 19:18

علم موقع نسمة سبور أن رئيس الترجي الرياضي حمدي قد جدّد ثقته في المعد البدني محمد صبري

البوعزيزي الذي يواجه حملة انتقادات كبرى ارتفعت وتيرتها مع تتالي الإصابات في الفريق وخاصة العضلية منها.
المدب أكد للبوعزيزي ضرورة مزيد العمل وعدم الاهتمام للانتقادات وهو نفس الموقف الذي تبناه خالد بن يحيى خصوصا أنه يعرف قيمة عمل المعد البدني عن قرب باعتبار أنهما سبقا أن اشتغلا معا في موسم 2015.
وفي سياق متصل اعتبر طبيب الفريق ياسين بن أحمد أن الإصابات لا يتحمل مسؤوليتها المعد البدني صبري البوعزيزي على اعتبار أن الفريق خاض مراطونا من المقابلات في فترات زمنية متقاربة.
إلى ذلك وجهت أصابع الاتهام حول تتالي الإصابات إلى البطولة العربية وأيضا لتحضيرات المنتخب الوطني التونسي في نهاية المرحلة الأولى للبطولة ذلك أن زملاء خليل شمام لم يجروا تحضيراتهم الصيفية باعتبار أن أول مباراة في البطولة العربية قد جرت بعد أسبوع تقريبا من آخر مواجهة رسمية للترجي ضمن دوري الأبطال كما أن فترة الراحة الشتوية عرفت غيابا لأكثر من نصف الفريق بسبب الالتزامات بين المنتخبين الأول والأولمبي وهو ما حرم مدربي الفريق وإطاره الفني ومعده البدني من الاشتغال على الجانب البدني.
وبالحديث عن المصابين نشير إلى المجموعة استعادت خدمات الثلاثي طه ياسين الخنيسي ومحمد علي منصر ويوسف البلايلي الذين سيكونون في أتم جاهزيتهم لمواجهتي شبيبة القيروان يوم 10 ماي ضمن الجولة الختامية للبطولة وتاون شيب رولرز يوم 16 ماي في إطار الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.