أيمن شندول: بن قردان كلها ‘’شناديل’’ ...الترجي أهدى الفوز لجرجيس... ولن يمنعنا سوى الموت من الفوز على النجم


الثلاثاء 8 مايو 2018 - 11:02

قلّل أيمن شندول المسير بالاتحاد الرياضي ببن قردان  من شأن العقوبة التي سلطتها عليه الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة والقاضية بحرمانه من الجلوس على بنك الاحتياط لمباراتين والتغريم ب5000 دينارا، وذلك في تصريح لأسبوعية ‘’الشارع المغاربي’’ اليوم الثلاثاء 8 ماي 2018. 
 


وأضاف شندول: بن قردان كلها شناديل والاتحاد لا يقف على أي كان مهما بلغ حجمه وسنؤكد بالمناسبة لترجي جرجيس أننا الأحق بالبقاء في مصاف الرابطة الأولى. 
أما بخصوص تصريحه الشهير بأن برشلونة وميسي لا يمكنهما الفوز على الاتحاد فأوضح شندول بأن فريقه قادر على تجاوز أي فريق ولو كان اسمه النجم الرياضي الساحلي الذي يراهن على المرتبة الثانية، ولن يمنعه سوى الموت من الفوز وضمان مباراة الباراج على الأقل قائلا ستتأكدون يوم الخميس بأن برشلونة لا يمكنها الفوز على الاتحاد في عقر داره.
شندول تحدّث أيضا عن مباراة مستقبل قابس التي حامت بخصوصها شبهة التلاعب، فشدد على أحقية ناديه بالفوز متسائلا في هذا الإطار لماذا لم تلاحق نفس التهمة مباراتي الترجي الرياضي مع كل من الملعب القابسي (انتهت بالتعادل السلبي) وإهدائه الفوز للترجي الجرجيسي –حسب قوله-  معتبرا نتيجة المباراة مهزلة.