يورغن كلوب يكشف سبب تراجع أداء محمد صلاح


الاثنين 7 مايو 2018 - 14:46

أكد مدرب ليفربول الأنجليزي يورغن كلوب اليوم الإثنين 7 ماي 2018 أن هداف الدوري الأنجليزي محمد صلاح يستطيع أن يقدم الأفضل بكثير وأنه سيسجل مجددا بعد الإنتقادات التي طالته بعد تراجع ادائه في المباراتين الأخيرتين. 

وقال كلوب : "يستطيع صلاح أن يقدم أفضل من ذلك بكثير، وسيسجل مجددا، لكن أمس لم تكن مباراته. لم يكن هناك أي مساحات، وهو يستطيع اللعب في غياب المساحات".

وتأتي هذه التصريحات بعد أن كانت الأضواء باستاد ستامفورد بريدج مسلطة على هداف الدوري محمد صلاح، الذي كان يواجه ناديه السابق تشيلسي، لكن مهاجم منتخب مصر حصل على إنذار بسبب إدعاء السقوط.

من جهة أخرى أكد كلوب أن مباراة فريقه ضد برايتون،المقرر إقامتها الأسبوع المقبل أصبحت مواجهة نهائية، في سعيه لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي، بعد هزيمته بهدف دون رد، أمام منافسه تشيلسي، أمس الأحد.
وقبل شهر واحد، بدا ليفربول واثقا من احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا الموسم القادم، لكنه حقق فوزا واحدا في 5 مباريات بالدوري، ليصبح متقدما بـ 3 نقاط فقط على تشيلسي، صاحب المركز الخامس والذي تتبقى له مباراة أكثر من منافسه.

وقال كلوب "أنا فخور حقا باللاعبين، لأنهم بذلوا كل ما في وسعهم. بالطبع لعبنا مباريات أفضل هذا الموسم لكن في موقفنا أمام تشيلسي، وهو فريق من طراز عالمي، من الصعب أن نؤدي بشكل أفضل مما فعلنا أمس".

وتابع "الآن أمامنا مباراة نهائية، الأحد المقبل، وهذه هي الحياة. ينبغي على تشيلسي الفوز بمباراتيه أيضا. سنلعب المباراة الأخيرة على أرضنا، وعلى تشيلسي الذهاب إلى نيوكاسل، وهي ليست نزهة ولا تبدو لي كذلك".