زيدان يكشف عن حقيقة غياب رونالدو عن نهائي دوري الأبطال


الاثنين 7 مايو 2018 - 12:55

عبر المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان اليوم الإثنين 7 ماي 2018 عن تفائله بشأن جاهزية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر الشهر الحالي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الكلاسيكو والتي اجبرته على مغادرة الميدان. 

وتمكن رونالدو من تسجيل هدف التعادل (1-1) لفريقه في الشوط الأول، لكن بدا أنه تعرض خلال تسجيل الهدف لإصابة في الكاحل الأيمن ورغم اكماله للشوط الأول، إلا أن زيدان أراحه في الثاني ودفع بماركو أسنسيو بدلا منه.

واجاب زيدان حول السؤال الأساسي المطروح بعد المباراة عن قدرة رونالدو على العودة في وقت سريع، وتمكنه من خوض نهائي دوري الأبطال، قائلا “لا يمكنني ان أقول كم من الوقت سيحتاجه الأمر، لكن بالنسبة إليه، هذه مشكلة بسيطة”.

وأكد المدرب الفرنسي، أن النجم البالغ من العمر 33 عاما، سيخضع لفحوص اليوم الاثنين (السابع من مايو 2018م)، لمعرفة الضرر الذي تعرض له الكاحل. هو قلق بعض الشيء لأن الكاحل متورم قليلا، إلا أنه قال إن الأمر بسيط.

وردا على سؤال فيما إذا سيكون جاهزا لنهائي دوري الأبطال ضد ليفربول في 26 مايو، قال زيدان: “سنقوم بكل شيء ليكون حاضرا”.

ويلتقي ريال مدريد وليفربول في المباراة النهائية في مدينة كييف الأوكرانية، حيث يسعى النادي الملكي إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد ألقاب دوري الأبطال (12 لقبا حاليا)، والتتويج بالمسابقة الكروية الأقوى في العالم على مستوى الأندية للمرة الثالثة على التوالي.