زيدان يكشف عن موقفه النهائي من إقامة ممر شرفي لبرشلونة في الكلاسيكو


السبت 5 مايو 2018 - 14:50

كشف مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم السبت 5 ماي 2018 عن موقفه بشكل واضح ونهائي من إقامة ممر شرفي مفترض لتحية برشلونة الذي توج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم عن الموسم الجاري .

ويستضيف برشلونة على ملعبه كامب نو مساء الغد الأحد نادي ريال مدريد في قمة الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي في اجابته حول إمكانية الوقوف في ممر شرفي لتحية برشلونة وإذا ما طلب منه فلورنتينو بيريز عدم القيام بذلك : “الأمر ليس كما يتصوره البعض ، أنا لست الوحيد الذي يقرر إقامة ممر شرفي ولكن يجب أولاً التحدث عن الظروف التي سبقت ذلك”.

واكد زيدان أن برشلونة رفض بعد كأس العالم للأندية الوقوف في ممر شرفي للريال حيث قال:''البعض يقول أنهم لم يكونوا في المنافسة ، لكنها كذبة ، نحن فزنا في دوري أبطال أوروبا قبل الذهاب إلى مونديال الأندية ، وهي مسابقة شاركنا بها جميعا ، أليس كذلك؟”.

وحاول زيدان تبرير موقفه من رفض الوقوف في المرر شرفي قائلا : “برشلونة رفض الوقوف لنا في ممر شرفي ونحن لن نفعل هذا أيضاً ، نحن نحترم ما فعله برشلونة من حيث فوزه بالدوري الإسباني وهو شيء معقد ، أهنئ برشلونة وهذا هو الاحترام ، لقد تحدثت عن أمر يخصني ، أما الوقوف في ممر شرفي من عدمه فهو شيء يخص ريال مدريد”.