مكتب الجريء يجتمع بذمة الترجي الرياضي ويلتقط الصور الرسمية الخاصة بالمونديال


السبت 5 مايو 2018 - 10:29

يعقد المكتب الجامعي لكرة القدم اليوم السبت 5 ماي 2018 على الساعة 12:00 اجتماعا خاصا للنظر في الالتماس الذي تقدم به الترجي الرياضي قصد الحط من العقوبة التأديبية المفروضة من قبل مكتب الرابطة ضده والقاضية بحرمانه من جماهيره في 3 مباريات استوفى منها مباراتين. 
 


هيئة الترجي الرياضي سبق لها أن طعنت في العقوبة أمام لجنة الاستئناف  لكنها خسرت الطعن شكلا – ما حرمها من اللجوء إلى الطور الثالث من سلم التقاضي – علاوة عن استحالة نظر المحكمة الرياضية الدولية في العقوبات التأديبية التي تقل عن 4 مباريات ''ويكلو''، ما سيحرمه من الاحتفال بتسلم رمز البطولة أمام أنصاره في مباراة الجولة الختامية مع شبيبة القيروان يوم الخميس 10 ماي 2018. 
يذكر أن جدول أعمال اجتماع الجامعي لا يتضمن أي نقطة أخرى غير التماس الترجي والاتجاه سائر نحو الموافقة على هذا الطلب، استنادا إلى الفصل 35 من القانون الأساسي للجامعة الذي يجيز للمكتب الجامعي تحوير أي قرار يصدر عن مختلف الرابطات (محترفة، هاوية، جهوية) واللجان التابعة لها (النزاعات، الاستئناف، كرة القدم المحترفة). 
فيما لا تقبل قرارات الجامعة الطعن إلا أمام المحكمة الرياضية الدولية بلوزان السويسرية. 
على صعيد ثان سيلتقط أعضاء الجامعة قبيل اجتماعهم المرتقب الصور الرسمية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2018 والتي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.