مدرب ''الروج'' والفرجاني سابقا يدخل سباق المرشحين لتدريب النادي الصفاقسي


الخميس 3 مايو 2018 - 10:04

أكدت صحيفة ''الأخبار'' في عددها الصادر اليوم الخميس 3 ماي 2018 بأن البلجيكي جوزي ريغا سيحل يوم الثلاثاء المقبل بصفاقس قصد مفاوض ة مسؤولي نادي عاصمة الجنوب بخصوص إمكانية تدريب الفريق خلفا لغازي الغرايري فضلا عن معاينة مباراة النادي مع ضيفه النادي الإفريقي لحساب الجولة الختامية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. 
 

ريغا من مواليد 30 جويلية 1957 ومسيرته التدريبية توزعت بين البطولات البلجيكية (آخر فريق أشرف على تدريبه نادي ساركل بروج موسم 2016/2017 وحقق معه 14 فوزا مقابل 13 هزيمة و7 تعادلات) والفرنسية (نادي ماتز سبق له تدريب الثنائي فخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي) والأنقليزية (شارلتون وبلاك بول)، وليست له أي تجربة خارج القارة العجوز، كما أن سجله التدريبي خال من أي تتويج، علما وأن ريغا سبق للنجم الساحلي أن فاوضه قبل التعاقد مع الفرنسي هوبار فيلود. 

اسم ريغا ينضاف إلى أسماء أخرى على غرار البرازيلي باكيتا (مدرب المنتخبين الليبي والسعودي سابقا)، والفرنسي جون ميشال كافالي. 
في المقابل ارتفعت الأصوات المطالبة بعقد جلسة عامة انتخابية في أقرب الآجال حتى تتولى الهيئة المديرة الجديدة الإشراف على الملفات المهمة، وفي طليعتها موضوع المدرب الجديد والإعداد الجيد للموسم المقبل الذي سينطلق في شهر أوت بملاقاة نفط الوسط العراقي.