علي معلول تجربة انقليزية مرتقبة...النادي الصفاقسي يغنم والأهلي غير متسرع


الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 12:13

ذكرت جريدة الصحافة في عددها الصادر اليوم بتاريخ غرة نوفمبر 2017 أن اللاعب الدولي علي معلول قريب جدا من الانتقال إلى فريق بالقسم الثاني الأنقليزي، وسبق لهذا الفريق أن نشط منذ سنوات قليلة بالــــــ"بريميرليغ" قبل أن يتدحرج إلى الرابطة الثانية،  وذلك بعد أن تولى مسؤولو هذا الفريق متابعة المباريات الأخيرة لمعلول مع الأهلي وتولوا رفع تقرير إيجابي في شأنه. 

علي معلول يستوفي أهم شرط لانتقال أي لاعب نحو البطولة الانقليزية، وهو خوض عدد معين من المباريات الدولية مع المنتخب الأول وفق لوائح الاتحاد الانقليزي لكرة القدم.
الصفقة التي تسير بخطى وئيدة وثابتة نحو التجسيم في شهر جانفي المقبل ما لم تطرأ مفاجآت في آخر اللحظات نظير قرابة 3 ملايين دولار، سيكون منها للنادي الصفاقسي نصيب معتبر  استنادا إلى العقد الذي انتقل بموجبه الظهير الأيسر من صفاقس نحو القاهرة .
ويبدو أن الأهلي ليس في عجلة من أمره في التفريط في خدمات معلول الذي سترتفع أسمهه عند تسجيل حضوره في المونديال الروسي مع المنتخب التونسي. 

وكان الحضور التونسي في البطولة الانقليزية محتشما للغاية واقتصر على المدافع راضي الجعايدي مع نادي بولطن وحاتم الطرابلسي مع مانشستر سيتي.