جديد مصحة الترجي: موسم الطالبي انتهى.. بقير والذوادي جاهزان.. والبلايلي في الانتظار


الاثنين 30 إبريل 2018 - 19:22

رغم أن الترجي الرياضي كان في طريق سالكة نحو التتويج بالبطولة هذا الموسم إلا

أن مسيرة البطل عرفت عديد الهزات خصوصا على مستوى قائمة اللاعبين الذي تعرضوا للإصابات على امتداد الموسم.
إصابات لاعبي نادي باب سويقة بلغت معدّلات قياسية وغير مسبوقة هذا الموسم حتى أنّ مصحة الفريق غصّت بالمصابين ولكن رغم ذلك لم يهدر الفريق فرصة حسم اللقب.
ومع عودة سباق دوري أبطال إفريقيا التي يمثل لقبها هدفا رئيسيا للعائلة الترجية في موسم الاحتفال بالمائوية ترك ملف الإصابات مخاوف عدة في صفوف الفريق خاصة وأن المواجهة الافتتاحية لدور المجموعات وضعت الأحمر والأصفر في مواجهة غريمه التقليدي الأهلي المصري.
مواجهة صعبة يدخلها الفريق بغيابات عديدة لأسباب صحية غير أن بداية الأسبوع حملت بعض الأخبار السارة للأنصار خصوصا مع تأكد مشاركة عديد اللاعبين الذين حامت الشكوك حول قدرتهم على تعزيز الصفوف في مواجهة الأهلي.
ووفق مصادرنا فإن اللاعب الوحيد المتأكد غيابه هو المدافع الشاب منتصر الطالبي الذي تفيد الأخبار التي بحوزتنا أن موسمه انتهى بسبب إصابة في عضلة الفخذ ليلتحق بذلك بعلي المشاني وإيهاب المباركي.
أما المهاجم الجزائري يوسف البلايلي فإنه لا يزال تحت رعاية الإطار الطبي الذي سينتظر اللحظات الأخيرة قبل السفر إلى القاهرة لتأكيد تواجده مع المجموعة من عدمه.
اللاعبون الذين تأكدت لنا جاهزيتهم لرحلة برج العرب بالاسكندرية هم المدافعان خليل شمام وشمس الدين الذوادي ومتوسطي الميدان محمد علي منصر وسعد بقير وغيلان الشعلالي بالإضافة إلى المهاجم هيثم الجويني.
وبالنسبة للذوادي فإن غيابه عن لقاء ترجي جرجيس كان اختيارا احترازيا من الإطار الفني خصوصا بعد أن أحسّ ببعض الأوجاع وبالتالي فلا خوف على جاهزيته.
أما الجويني وشمام فقد جاء قرار إعفائهما من قبل الإطار الفني في إطار منحهما متنفسا من الراحة خصوصا أنهما من بين أكثر اللاعبين مشاركة هذا الموسم إلى جانب أنيس البدري.
وفي ما يتعلق بمحمد علي منصر وسعد بقير فالأول لا يعاني من أية إصابة في حين سيستأنف بقير التمارين هذا الأسبوع وهو على أتم الجاهزية بعد أن أنهى برنامجه التأهلي مع محمد صبري البوعزيزي