الكالتشيو: ميلان يفوز على بولونيا.. ويضع حدا لصيامه عن الفوز


الأحد 29 إبريل 2018 - 18:53

بدأ لاعبو نادي ميلان في مصالحة مدربهم "جينارو غاتوسو" بالفوز على "بولونيا" بنتيجة هدفين مقابل هدف اليوم الاحد 29 افريل 2018 في بطولة الدرجة الأولى الايطالية لكرة القدم ليضع حدا لصيامه عن الفوز في ست مباريات.

وقال غاتوسو الغاضب إن فريقه "افتقر للروح" في الهزيمة على أرضه أمام "بنيفنتو" متذيل الترتيب الأسبوع الماضي ورد اللاعبون على انتقاداته بالتقدم هدفين دون رد في الشوط الأول عبر "هاكان شالهان أوغلو" وجياكومو بونافينتورا.

وقلص "سيباستيان دي مايو" الفارق لفريق المدرب "روبرتو دونادوني" في الشوط الثاني.

وبقي ميلان في المركز السابع برصيد 57 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن "اتلانتا" الذي انتصر بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف على "جنوة" بأهداف موسى بارو وبرايان كريستانتي ويوسيب ايليتشيتش.

وقفز "سبال" بعيدا عن منطقة الهبوط بعدما قلب تأخره ليفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف على مستضيفه "فيرونا" في مواجهة بين الفريقين المتعثرين.

وصعق هدفان من فيليبي وياسمين كورتيتش صاحب الأرض فيرونا صاحب المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة ويتأخر بسبع نقاط عن الأمان قبل ثلاث مباريات من النهاية.

وتقدم سبال (32 نقطة) بمركز واحد أمام كييفو (31 نقطة) الذي خسر بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف أمام روما أمس السبت وأقال مدربه "رولاندو ماران" صباح اليوم الأحد.

ويتأخر سبال بنقطة واحدة عن "كالياري" الذي خسر بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف أمام سامبدوريا.

وأحرز مارسيلو تروتا وسيمي هدفين لكل منهما لينتصر كروتوني، الذي نجا في الموسم الماضي بالفوز في المباراة الأخيرة، بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف على ساسولو ليتقدم للمركز 15.

وأحرز "بكاري سانيا" لاعب منتخب فرنسا وارسنال ومانشستر سيتي السابق هدفا في الدقيقة 90 ليمنح بنيفنتو، الذي تأكد هبوطه، التعادل بنتيجة ثلاثة اهداف من الجانبين مع ضيفه اودينيزي الذي وضع حدا لهزيمته في 11 مباراة متتالية.

ويحل نابولي الذي يتأخر بأربع نقاط عن يوفنتوس المتصدر في وقت لاحق ضيفا على فيورنتينا.