النجم الساحلي: مضوي يكسب رهان ''البدلاء''...والبدوي يعود في الوقت المناسب


الجمعة 27 إبريل 2018 - 19:33

فاز النجم الرياضي الساحلي على ضيفه نادي أولمبيك مدنين بأربعة أهداف مقابل صفر لحساب المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة 27 أفريل 2018 لحساب الجولة قبل الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

الفوز الذي حققه النجم اليوم مكن الفريق من التشبث بالمركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في انتظار الحسم في الجولة الأخيرة أمام مُضيفه اتحاد بن قردان يوم 10 ماي القادم.
وشهدت مواجهة اليوم تألق البدلاء الذين عول عليهم الجزائري خير الدين مضوي، مثل المهاجم المصري عمرو مرعي الذي سجّل الهدف الأول للفريق بعد أن صام عن التهديف ولازم بنك البدلاء في اللقاءات الأخيرة، وكذلك الشأن للشاب سليم بن بلقاسم صاحب الهدف الثاني في المباراة والذي ما فتئ يؤكد جاهزيته كل ما احتاج له المدرب، إضافة إلى عمر زكري الذي سجل الهدف الرابع بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني.
من جهة ثانية عرفت المباراة عودة المدافع رامي البدوي إلى المحور بجانب القائد عمار الجمل بعد غيابه لفترة طويلة عن أجواء المباريات بسبب الإصابة، وهو ما يمنح المدرب عديد الخيارات على مستوى الخط الخلفي في لقاء دوري الأبطال الأسبوع القادم أمام غرة أوت الأنغولي إضافة إلى مواجهتي الجولة الأخيرة أمام اتحاد بن قردان ونهائي كاس تونس أمام النادي الإفريقي.