بطل تونس الترجي التونسي ينزل ضيفا ثقيلا على ترجي الجنوب


الجمعة 27 إبريل 2018 - 10:35

ينزل اليوم الجمعة 27 أفريل 2018 الترجي الرياضي التونسي ضيفا على الترجي الجرجيسي ضمن المرحلة قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

أبناء المدرب خالد بن يحي كانوا قد حسموا أمر البطولة منذ لقاء نجم المتلوي ، مستفيدين آن ذاك من تعادل الملاحق المباشر النادي الإفريقي الذي اكتفى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله مع الاتحاد الرياضي ببن قردان .

بالتالي لن يكون رهان هذه المباراة كبير بعد حسم البطولة ، مما يؤكد أن المدرب سيحاول منح بعض اللاعبين الفرصة للبروز ورفع مستوى النسق الفني واللياقة البدنية قبل مواجهة قوية في الجولة الافتتاحية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي المصري بملعب برج العرب يوم 04 ماي المقبل .
من جهته يسعى ترجي الجنوب لتضميد جراحه ومحاولة كسب النقاط الثلاث أما منافس حصل لحد الجولة قبل الاخيرة 57 نقطة من 17 انتصار و 6 تعادلات فيما تجرع الفريق هزيمة وحيدة كانت في دربي العاصمة أمام النادي الافريقي بهدفين لهدف وحيد . 
في المقابل يملك أبناء المدرب إلياس السماعلي 20 نقطة من 3 انتصارات و 10 هزائم وإحدى عشر تعادلا ، مهمة لن تكون سهلة للعكارة في مباراة اليوم لكن سيعول الفريق على عاملي الأرض والجمهور من أجل كسب نقاط المباراة والابتعاد عن كوكبة النزول .