جماهير الأهلي المصري تحتل ملعب تدريبات فريقها..و ''الكاف'' يعلّق


الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 19:09

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك علّق خلالها على حضور ومؤازرة جماهير الأهلي لفريقها قبل لقاء الإياب أمام الوداد المغربي لحساب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

و دونت صفحة الإتحاد الإفريقي بجانب صورة ملعب ''مختار التتش'' قائلة : «آلاف من جماهير الأهلي المصري يحتشدون لحضور مران الفريق قبل السفر للمغرب لخوض إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي».

وأكد الكاف إلى أن الأهلي ألغى مرانه اليوم لتوافد الجماهير بأعداد مضاعفة عن السعة الرسمية للملعب وتواجدهم داخل المستطيل الأخضر.

وأصيب خمسة من جماهير النادي الأهلي بجروح وكسور خلال حضورهم مران الفريق الأول لكرة القدم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمؤازرة الفريق قبل لقاء الوداد المغربي حيث جاءت هذه الإصابات بسبب التدافع الكبير لدخول المدرجات وملعب التتش، إلا أن الجهاز الطبي لفريق الكرة وأطباء سيارة الإسعاف المتواجدة بالنادي، قام بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

وقرر مدرب الأهلي المصري حسام البدري إلغاء المران الجماعي للفريق، للحفاظ على النظام وعلى سلامة اللاعبين والجماهير، بعد التدفق الجماهيري الكبير الذي ملأ المدرجات وأرضية الملعب.