خلّف تساؤلات بالجملة: ما السرّ وراء حضور مروان حمودية لحفل تقديم قميص المنتخب؟


الخميس 26 إبريل 2018 - 17:27

قدمت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس 26 أفريل 2018 القميص الرسمي للمنتخب

الوطني التونسي والذي سيعتمد خلال المشاركة في مونديال روسيا الصائفة القادمة.
حفل تقديم القميص شدّ خلاله الرئيس المؤقت للنادي الإفريقي مروان حمودية الانتباه بما أنه كان الرئيس الوحيد بين أندية الرابطة المحترفة الأولى الذي سجل حضوره.
حمودية حضر كذلك الجلسة العامة الخارقة للعادة التي عقدتها الجامعة قبل أيام رغم أن حضوره لم يكن ضروريا باعتبار أن تواجد الرؤساء في تلك الجلسة كان خيارا بعد أن فتحت الجامعة الباب أمام نواب الرؤساء والكتاب العامين.
ومع ظهوره المتتالي في كل مناسبة تكون الجامعة فيها طرفا وكثرة إطلالاته الإعلامية تساءل الكثيرون حول السر وراء تحركاته خصوصا أنه لم يغلق الباب أمام ترشحه لرئاسة الإفريقي مجددا.
إلى ذلك أكدت مصادرنا أن حمودية لم يكن ليترك الفرصة تمر ليسجل حضوره إلى جانب أحمد خليل الذي مثل النادي الإفريقي في حفل تقديم القميص كما أن الفرصة كانت مثالية ليتحدث إلى مسؤولي الإدارة الوطنية للتحكيم وخاصة عن عودة يوسف السرايري لإدارة لقاءات الفريق بعد سنتين و7 أشهر.
مشاركة نادي باب الجديد في البطولة العربية كانت حافزا بدورها ليتنقل حمودية إلى حفل تقديم قميص المنتخب خصوصا أن رئيس الجامعة وديع الجريء كان حاضرا ويفترض أن يكون قد جمعهما لقاء لتوضيح كيفية مشاركة الفريق في المسابقة العربية.